رئيس الوزراء يتابع إعادة هيكلة الجهاز الإداري ورفع كفاءة الأداء الحكومي
قنوات النيل المتخصصة تستعيد مجد "ماسبيرو" ضمن خطة التطوير
حبس المتهم بلصق علم إسرائيل على سيارته ودهس 6 أشخاص في كرداسة 3 سنوات
صناديق استثمارية جديدة لدعم الصناعة والمواهب الرياضية قريبًا
حقيقة رحيل إمام عاشور عن الأهلي في الصيف
النيابة الإدارية تفتتح 3 نيابات جديدة بالجيزة والسويس والبحيرة
خلاف مالي يعرقل انتقال نجم الأهلي إلى الرياض السعودي
التأمين الصحي الشامل ينجح في استئصال ورم نادر بقاع الجمجمة بالإسماعيلية
كواليس جلسة عبد الواحد السيد مع أحمد فتوح داخل الزمالك
عقد عبد الواحد السيد مدير الكرة داخل نادي الزمالك، جلسة على هامش المران الذي أقيم على ملعب النادي بميت عقبة، مع أحمد فتوح، لاعب الفريق الأبيض، من أجل الحديث معه عن الفترة المقبلة، وذلك قبل مواجهات السوبر المصري.
وجاءت الجلسة، من أجل اطمئنان عبد الواحد السيد، مدير الكرة على أحمد فتوح، من ناحية جاهزيته للفترة المقبلة، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيداً للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

